عشاق "آبل" يقفون في الطابور لشراء جهاز " آي فون" الجديد

العلوم والتكنولوجيا

عشاق
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627664/

يبدأ بعد أيام قليلة بيع النسخ الأولى من إصداري "آي فون 5 أس" و"5 سي". لكن هواة "آبل" سيجدون أنفسهم في طابور طويل من أجل شراء الإصدارين الجديدين لجهاز "آي فون".

يبدأ بعد أيام قليلة بيع النسخ الأولى من إصداري "آي فون 5 أس" و"5  سي". لكن هواة "آبل" سيجدون أنفسهم في طابور طويل من أجل شراء الإصدارين الجديدين لجهاز "آي فون".

تقول صحيفة " ديلي تلغراف" إن جاستين  لوكهارت شغل مكانه في الطابور منذ 6 سبتمبر/أيلول الجاري أي قبل إعلان الإصدارين الجديدين بأربعة أيام، وقد أراد أن يكون الأول في الطابور، وتوقع أن  ينتظر طويلا. لذلك اشترى خيمة وكثيرا من الأشياء التي يحتاجها وبطارية شمسية  تؤمن  شحن جهازيه " آي فون" و" آي باد".

وقال للصحفيين:" لدي هنا أصدقاء يسمحون لي بالاستحمام من وقت لآخر". وسيقضي عاشق "آبل" في الطابور نحو أسبوعين.

أما هواة "آبل" في اليابان فاضطروا إلى مواجهة الإعصار الذي ضرب البلاد، ووقفوا في الطابور بالقرب من متجر "آبل" في حي غينزا بطوكيو.

ويزداد عدد هواة "آبل" الواقفين في الطابور من أجل شراء "آي فون" الجديد في العالم كله، وسيضطر هؤلاء للانتظار حتى يوم 20 سبتمبر/أيلول لاقتناء  الهاتف الذكي المنشود.

ومن المعروف أن مبيعات "آي فون 5 أس" و"5 سي"  تنطلق في اليوم ذاته في كل من أستراليا وبريطانيا والمانيا وكندا والصين والولايات المتحدة وفرنسا واليابان.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات