الثأر لمقتل شخص يودي بحياة 5 في مصر

متفرقات

الثأر لمقتل شخص يودي بحياة 5 في مصر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627609/

وقعت اشتباكات بين عائلتين في سوهاج بجنوب مصر أسفرت عن مقتل 5 اشخاص وإصابة شخص واحد، وذلك انتقاما لمقتل شخص من جانب العائلة التي نصبت كمينا مسلحا لخصومها.

وقعت اشتباكات بين عائلتين في قرية الشيخ شبل الواقعة بمحافظة سوهاج في جنوب مصر، مما أدى إلى مقتل 5 اشخاص وإصابة شخص واحد، وذلك على خلفية ثأر بين العائلتين.

وبحسب الأنباء الواردة من مصر فإن عائلة عبد الله نصبت كمينا مسلحا لعائلة العبيد، مما أسفر عن وقوع القتلى والإصابة في صفوف العائلة المعتدى عليها. إلى ذلك تؤكد المواقع الإخبارية المصرية أن أعمار 3 من القتلى لا تتجاوز 25 عاما.

هذا وهرعت قوات تابعة للأمن إلى موقع الحادث الذي شهد تبادل إطلاق النار بين الجانبين، بعد أن تلقت الشرطة بلاغا من أهالي المنطقة بالحادثة.

إلى ذلك كشفت التحقيقات الأولية أن افراد العائلة المعتدى عليها كانوا يستقلون جرارا زراعيا في إحدى الطرق الفرعية، حيث كان رجال من العائلة الخصم بانتظارهم، فأطلقوا النيران عليهم مما أدى إلى وقوع اشتباكات بالرصاص بين العائلتين.

وتعود جذور الخلاف بين العائلتين إلى مقتل أحد أفراد عائلة العبد الله على يد عائلة العبيد قبل شهرين، مما دفع أهل الضحية إلى الانتقام والثأر لدم ابنهم باستهداف أكثر من شخص من عائلة العبيد، وفقا لتأكيد موقع "صدى البلد".

أفلام وثائقية