حسناء من أصل هندي تتربع على عرش الجمال الأمريكي لعام 2014

متفرقات

حسناء من أصل هندي تتربع على عرش الجمال الأمريكي لعام 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627547/

سجلت الأمريكية نينا دافالوري اسمها في تاريخ الولايات المتحدة كأول أمريكية من أصل هندي تتربع على عرش الجمال الأمريكي لعام 2014.

سجلت الأمريكية نينا دافالوري اسمها في تاريخ الولايات المتحدة كأول أمريكية من أصل هندي تتربع على عرش الجمال الأمريكي لعام 2014، وذلك في مسابقة أُجريت في أتلانتيك سيتي بولاية نيوجيرسي.

تنافست 53 حسناء على لقب ملكة الجمال خضن تصفيات لتظل منهن 15 فتاة واصلن السباق فأظهرن مواهبهن في الغناء والرقص والعزف على الآلات الموسيقية. وكما جرت العادة كان ينبغي على الفتيات الرد على أسئلة ماكرة يطرحها أعضاء لجنة التحكيم.

نجحت الشابة الهندية الأصل القادمة من ولاية نيويورك والبالغة من العمر 24 عاما بالتفوق على منافساتها، لتفوز بلقب أجمل أمريكية في المسابقة، ولتضع التاج على رأسها الملكة السابقة ميلوري هايغان، صاحبة اللقب للعام الحالي وهي من ولاية نيويورك أيضا.

أثارت نينا دافالوري اهتمام وإعجاب أعضاء اللجنة ليس بجمالها فحسب، بل بقدرتها على أداء الرقص الشعبي الهندي. كما أشارت "الملكة" الشابة إلى أنها ترغب في أن تصبح طبيبة أطفال، وهو ما سيمكنها من تحقيقه المبلغ الذي حصلت عليه بعد فوزها بالمسابقة، وهو 50 ألف دولار، الذي يخولها لمواصلة تحصيلها العلمي.

يُشار إلى أن الفتاة التي شكلت منافسة قوية لنينا دافالوري من أصل آسيوي كذلك، إذ تعود جذورها إلى الصين، وحصلت على 25 ألف دولار لفوزها بموقع الوصيفة.

المصدر: "إيتار- تاس"

أفلام وثائقية