تيبساريفيتش يهدي صربيا بطاقة العبور إلى نهائي كأس ديفيز

الرياضة

تيبساريفيتش يهدي صربيا بطاقة العبور إلى نهائي كأس ديفيز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627495/

أحرز الصربي يانكو تيبساريفيتش نقطة التأهل لمنتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس ديفيز لتنس الرجال، بتغلبه على منافسه الكندي فاسيك بوسبيسيل بثلاث مجموعات دون رد.

أحرز الصربي يانكو تيبساريفيتش نقطة التأهل لمنتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس ديفيز لتنس الرجال، بتغلبه على منافسه الكندي فاسيك بوسبيسيل بثلاث مجموعات دون رد، بواقع: (7-6) و (6-2) و (7-6) في المباراة الثانية للفردي التي جرت بينهما الأحد 15 سبتمبر/أيلول.

وعوض تيبساريفيتش خسارته أمام الكندي الآخر ميلوش راونيتش في مباراة الفردي  بمجموعتين مقابل ثلاث تفاصيلها: (7-5) و (3-6) و (6-3) و (3-6) و (8-10) يوم الجمعة الماضي، وقاد بذلك منتخب بلاده إلى الفوز على كندا بصعوبة بثلاث نقاط مقابل نقطتين.

وكان النجم الصربي الاخر نوفاك دجوكوفيتش قد أحرز النقطة الأولى لبلاده بفوزه على فاسيك بوسبيسيل بثلاث مجموعات نظيفة ايضاً، بنتيجة: (6-2) و (6-0) و (6-4)، ومن ثم عادل النتيجة بتغلبه على راونيتش بثلاث مجموعات متتالية، بواقع: (7-6) و (6-2) و (6-2) في المباراة.

وذلك بعدما كان الثنائي الكندي نيستور وبوسبسسيل قد انتزع نقطة التقدم الثانية بفوزه على الثنائي  الصربي المؤلف من اللاعبين بوزولياتش وزيمونيتش بصعوبة كبيرة، بثلاث مجموعات مقابل اثنتين ايضاً، بواقع: (6-7) و (6-4) و (3-6) و (7-6) و (10-8) في مباراة ماراثونية استغرقت 4 ساعات و 21 دقيقة.

وستكون صربيا على موعد مع جمهورية التشيك التي تفوقت بدورها على الأرجنتين وبالنتيجة نفسها.

المصدر: "روسيا اليوم"