رونالدو: أنا سعيد للغاية مع ريال مدريد!

الرياضة

رونالدو: أنا سعيد للغاية مع ريال مدريد!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627494/

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأحد 15 سبتمبر/أيلول، عن سعادته بتمديد عقده مع الفريق الملكي حتى عام 2018.

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأحد 15 سبتمبر/أيلول، عن سعادته بتمديد عقده مع الفريق الملكي حتى عام 2018.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد توقيعه على تمديد عقده: " أتوجه بالشكر لزملائي ومدربي ورئيس النادي لأننا في النهاية توصلنا لاتفاق يجعلني أشعر بسعادة بالغة. إنه لشرف كبير لي الاستمرار مع النادي الذى منحنى الكثير منذ اليوم الأول لي هنا، فأنا بحالة جيدة الآن، وأشعر بأنني في بيتي ووسط أسرتي".

وكان الدون قد أعرب العام الماضي عن شعوره بـ "الحزن" عقب مباراة فريقه ضد غرناطة عندما امتنع عن الاحتفال بهدفه في شباك الفريق الاندلسي على ملعب "سانتياغو برنابيو"، دون توضيح أسباب معينة وراء ذلك الحزن سوى أنه يفتقد للمودة.

وأوضح رونالدو اليوم بأنه أخطأ بالتصريح علنا لوسائل الإعلام بـ "شعوره بالحزن" الموسم الماضي، بقوله: "اعتقد اننا جميعا نمر بأيام جيدة وأخرى سيئة وهذا أمر طبيعي. لست شخصا كاملاً وأرتكب أخطاء، ربما كنت في ذلك اليوم حزينا بعض الشيء، لكن لم يكن ينبغي أن أعبر عما أشعر بشكل علني. لكن في النهاية هذا أصبح جزءاً من الماضي.

كما نفى البرتغالي تلويحه بالرحيل عن الفريق الملكي، وقد تكون نهاية مشواره في مدريد: "لم أفكر مطلقا في الرحيل عن الريال لأنني أشعر بأنني في منزلي. أتلقى معاملة رائعة من الجميع سواء داخل النادي أو خارجه في الشارع وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي. إنها نهاية سعيدة للغاية للمفاوضات .. الآن لدي طموحات كبيرة وأريد الاستمرار في النادي لسنوات طويلة وأن أقدم أفضل ما لدي".

وأكد النجم المدريدي: "أتمنى أن نتوج هذا العام باللقب العاشر لدوري الأبطال، فهناك لاعبين كبار ومعنا مدرب كبير، ولكن علينا بذل المزيد من الجهد".

ورفض كريستيانو رونالدو الكشف عنه المبلغ الذي سيتقاضاه سنويا عقب تجديده العقد: "هناك أشياء كثيرة في الحياة أهم من المال. بالطبع هو شيء مهم ولن أكذب، لكن الأولوية للمشروع المستقبلي واللعب في صفوف أفضل أندية العالم. رئيس النادي يجلب أفضل اللاعبين وأشعر أنني من بينهم. هذا الفريق بإمكانه التتويج بأكثر من لقب (الليغا والتشامبيونز ليغ)، وأرى نفسي جزءا من هذا المشروع. وإذا لم أكن من بين الأفضل راتبا فهذا لا يهمني".

وكانت وسائل اعلام اسبانية قد ذكرت بان رونالدو سيحصل على راتب سنوي صافي من الضرائب يقدر بنحو 17 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم. 

 المصدر: "روسيا اليوم" + "وكالات"