بوتين: روسيا تتطلع الى تحفيز النشاط الاستثماري وجعله عاملا اساسيا لنمو الاقتصاد الوطني

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62749/

صادقت هيئة رئاسة الحكومة الروسية في 2 فبراير/شباط على الرزمة الاولى من الاجراءات التسهيلية لدخول الاستثمارات الاجنبية في القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية في البلاد. وكلف رئيس الحكومة بوتين هيئة مكافحة الاحتكار الفيدرالية باعداد رزمة اخرى للاجراءات في هذا المجال.

صادقت هيئة رئاسة الحكومة الروسية في 2 فبراير/شباط على الرزمة الاولى من الاجراءات التسهيلية لدخول الاستثمارات الاجنبية في القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية في البلاد.
واوضح رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين الذي ترأس جلسة الهيئة ان الرزمة الاولى من المستجدات تتعلق بالاعمال في مجالات المواد الغذائية والطب وصناعة الادوية والشؤون المصرفية واستثمار الموارد الطبيعية مؤكدا أن هذه الاجراءات من شأنها تبسيط دخول المستثمرين إلى القطاعات الاستراتيجية.
وكلف بوتين هيئة مكافحة الاحتكار الروسية باعداد رزمة ثانية من الاجراءات المعنية.
وقال"سنستمر بتطوير المناخ الاستثماري في البلاد ولهذا اكلف هيئة مكافحة الاحتكار الفيدرالية بالاسراع في إعداد الرزمة الثانية من الاجراءات التسهيلية لدخول الاستثمارات الاجنبية في القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية. فمهمتنا الرئيسة تكمن حاليا في تحفيز النشاط الاستثماري وجعله عاملا اساسيا لنمو الاقتصاد الوطني".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم