ديوكوفيتش ينعش آمال صربيا في كأس ديفيز

الرياضة

ديوكوفيتش ينعش آمال صربيا في كأس ديفيز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627482/

منح الصربي نوفاك ديوكوفيتش نقطة التعادل الثانية لمنتخب بلاده في الدور نصف النهائي لبطولة كأس ديفيز لتنس الرجال، بتغلبه على منافسه الكندي ميلوش راونيتش بثلاث مجموعات متتالية.

منح الصربي نوفاك ديوكوفيتش نقطة التعادل الثانية لمنتخب بلاده في الدور نصف النهائي لبطولة كأس ديفيز لتنس الرجال، بتغلبه على منافسه الكندي ميلوش راونيتش بثلاث مجموعات متتالية، بواقع: (7-6) و (6-2) و (6-2) في المباراة الثانية للفردي التي جرت بينهما الأحد 15 سبتمبر/أيلول.

وكان دجوكوفيتش المصنف أولا عالمياً، قد احرز النقطة الأولى لصربيا بفوزه على الكندي فاسيك بوسبيسيل بثلاث مجموعات نظيفة ايضاً، بنتيجة: (6-2) و (6-0) و (6-4).

ولكن راونتيش عادل الكفة لمنتخب بلاده بتغلبه على الصربي الأخر يانكو تيبسارفيتش بثلاث مجموعات مقابل اثنتين تفاصيلها: (5-7) و (6-3) و (3-6) و (6-3) و (10-8).

ومن ثم انتزع الثنائي الكندي نيستور وبوسبسسيل نقطة التقدم بفوزه على الثنائي  الصربي المؤلف من اللاعبين بوزولياتش وزيمونيتش بصعوبة كبيرة، بثلاث مجموعات مقابل اثنتين ايضاً، بواقع: (6-7) و (6-4) و (3-6) و (7-6) و (10-8) في مباراة ماراثونية استغرقت 4 ساعات و 21 دقيقة.

وستتحد هوية الفائز في هذه المواجهة في المباراة الخامسة الفاصلة بين يانكو تيبساريفيتش وفاسيك بوسبيسيل. 

 

دوري أبطال اوروبا