واشنطن وباريس تدعوان رعاياهما في مصر الى مغادرة البلاد فورا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62743/

ذكرت وكالة الانباء الفرنسية صباح يوم الخميس 3 فبراير/شباط أن وزارة الخارجية الفرنسية نصحت رعاياها المتبقين في مصر مغادرة البلاد في اقرب وقت ممكن. من ناحيتها أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية تحذيرا إلى الرعايا الأمريكيين الموجودين في مصر دعت فيه من يرغب منهم بالمغادرة إلى التوجه فورا إلى المطار، مؤكدة أن أي تأخير في المغادرة "ليس مستحسنا".

ذكرت وكالة الانباء الفرنسية صباح يوم الخميس 3 فبراير/شباط أن وزارة الخارجية الفرنسية نصحت رعاياها المتبقين في مصر مغادرة البلاد في اقرب وقت ممكن.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية أصدرت مساء يوم الأربعاء 2 فبراير/شباط تحذيرا إلى الرعايا الأمريكيين الموجودين في مصر دعت فيه من يرغب منهم بالمغادرة إلى التوجه فورا إلى المطار، مؤكدة أن أي تأخير في المغادرة "ليس مستحسنا".

وقالت الوزارة إن كل المواطنين الامريكيين الباقين الراغبين في مغادرة مصر على متن رحلة تابعة للحكومة الامريكية والقادرين على ذلك، عليهم التوجه فورا إلى مطار القاهرة الدولي في أسرع وقت ممكن في 3 شباط/ فبراير.

واضاف البيان محذرا من انه من غير المرجح تسيير رحلات أخرى بعد يوم الخميس، نظرا لتسارع التطورات في الشارع المصري، حيث تستمر الاشتباكات بين مؤيدي الرئيس المصري والمتظاهرين وسط القاهرة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية