سواريز يفتتح باكورة أهدافه مع ليفربول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62741/

ساهم المهاجم الأورغواياني لويس سواريس الوافد الجديد الى ليفربول، في فوز فريقه على ضيفه ستوك سيتي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 2 فبراير/شباط على ملعب "انفلد" ضمن مافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ساهم المهاجم الأورغواياني لويس سواريس الوافد الجديد الى ليفربول، في فوز فريقه على ضيفه ستوك سيتي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 2 فبراير/شباط على ملعب "انفيلد" ضمن مافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وقد أحرز لويس سواريز الذي انضم الى ليفربول مقابل 26.5 مليون جنيه استرليني، قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي، الهدف الثاني لفريقه الجديد في الدقيقة الـ 79، اثر تمريرة متقنة من الهولندي ديرك كاوت، فكسر سواريز مصيدة التسلل وتخطى الحارس البوسني ازمير بيغوفيتش قبل أن يسددها في الشباك الخالية وتابعها المدافع داني كولينز الى داخل شباكه في محاولة منه لإبعادها، بينما جاء الهدف الأول عن طريق البرتغالي راؤول ميريليش، بعد ضربة حرة نفذها القائد ستيفن جيرارد، وصلت الكرة الى اليوناني سوتيريوس كيرياكوس ومنه وصلت الى ميريليش الذي سددها قوية في الدقيقة الـ 47 من زمن اللقاء.
ورفع فريق ليفربول رصيده الى 35 نقطة ويحتل المركز السابع، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 30 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر في الدوري.
بينما وقع فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه برمنغهام بهدفين لكل منهما على ملعب "ساينت اندروز ستاديوم"، ليهدر مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين بهذا التعادل ورفع رصيده الى 46 نقطة، وأصبح يتخلف بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد المتصدر، وبفارق 3 نقاط عن فريق أرسنال صاحب المركز الثالث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا