باليرمو يعمق جراح يوفينتوس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62740/

سقط فريق يوفينتوس أمام مضيفه باليرمو بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 2 فبراير/شباط على ملعب "رينزو باربيرا" ضمن مافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سقط فريق يوفينتوس أمام مضيفه باليرمو بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 2 فبراير/شباط على ملعب "رينزو باربيرا" ضمن مافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين متتاليين أحرزهما كل من المهاجم فابيرتسيو ميكولي وجيوليو ميلياتشيو في الدقيقتين الـ (7 و 20) على التوالي، بينما سجل كلاوديو ماركيزيو هدف السنيورة العجوز الوحيد في الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء.
وهي الخسارة الثانية على التوالي التي تعرض لها فريق يوفينتوس، حيث كان فريق أودينيزي قد هزمه في عقر داره وبالنتيجة نفسها يوم الأحد الماضي على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" في المرحلة الثانية والعشرين.
وتراجع فريق يوفينتوس نتيجة هذه الخسارة الى المركز الثامن، وتجمد رصيده عند 35 نقطة فقط، بينما ارتقى فريق باليرمو الى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده الى 37 نقطة.
نابولي يسقط أمام كييفو
سقط فريق نابولي أمام مضيفه كييفو فيرونا بهدفين دون رد أحرزهما كل من المهاجم دافيدي موسكارديلي والمدافع جينارو ساردو في الدقيقتين الـ (20 و 50) على التوالي من زمن اللقاء.
وتجمد رصيد نابولي عند 43 نقطة وبحتل المركز الثالث بفارق 5 نقاط أمام المتصدر ميلان برصيد 48 نقطة، وفارق نقطتين أمام لاتسيو صاحب المركز الثالث.
كما سقط فريق بارما أمام ضيفه ليتشي بهدف وحيد أحرزه المهاجم الأورغواياني إرنيستو خافيير تشيفانتون في الوقت القاتل، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وفاز فريق كالياري على سامبدوريا في عقر داره ايضاً وبهدف وحيد حمل توقيع البلجيكي راديا ناينجولان في الدقيقة الـ 37 من زمن الشوط الأول.
وبالنتيجة نفسها تغلب فريق فيورنتينا على ضيفه جنوى، بهدف الأرجنتيني ماريو البيرتو سانتانا في الدقيقة الأربعين من الشوط الأول للمباراة
تعثر روما وأودينيزي
وقع فريقا روما وأودينيزي في فخ التعادل أمام ضيفيهما بريشيا وبولونيا على التوالي وبنتيجة واحدة بهدف لمثله، كما تعادل فريق تشيزينا أمام ضيفه كاتانيا وبهدف لكل منهما ايضاً.

وتختتم مباريات المرحلة الـ 23 يوم الخميس بلقاء يجمع فريق باري مع ضيفه إنتر ميلان حامل اللقب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا