ميشال أوباما تنصح الأمريكيين بالشرب للتخلص من الوزن الزائد

متفرقات

ميشال أوباما تنصح الأمريكيين بالشرب للتخلص من الوزن الزائد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627291/

توجهت سيدة أمريكا الأولى ميشال أوباما إلى مواطني البلاد برسالة تناولت من خلالها الوزن الزائد الذي يسبب المعاناة للكثير من الأمريكيين، داعية إياهم للشرب أكثر كي يتخلصوا من الدهون.

توجهت سيدة أمريكا الأولى ميشال أوباما إلى الأمريكيين برسالة اكدت من خلالها أهمية شرب الماء للتخلص من الوزن الزائد، داعية الراغبين بتحقيق هذا الهدف إلى شرب كأس إضافي من الماء كل يوم.

هذا وأشارت ميشال أوباما في بيان صدر عنها أن مكافحة الدهون المتراكمة في الجسم أمر "في غاية السهولة"، مؤكدة أن نتيجة تناول كأس إضافي من الماء كل يوم لا تتأخر في الإعلان عن نفسها، إذ ينعكس ذلك على الصحة العامة والحالة النفسية، بالإضافة إلى أن هذا الإجراء يمنح المزيد من الطاقة.

هذا وتزمع سيدة البيت الابيض تدشين حملة جديدة في المستقبل القريب، تحت عنوان "Drink Up"(اشرب اكثر)، وذلك في مدينة تحمل الاسم الذي يبدو الأنسب لإطلاق حملة كهذه هي "ووترتاون"(مدينة الماء) الواقعة في ولاية ويسكونسن، على أن تشاركها في هذه المبادرة الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا.

وفي إطار الحملة سوف يتم طبع أوراق دعائية لتلصق على قناني المياه المعدنية وبالقرب من 10 آلاف صنبور(حنفية) مخصصة للشرب في المدينة.

تنسجم هذه الحملة التي تعد ميشال أوباما لإطلاقها مع حملة سابقة حملت عنوان "let's move" في فبراير/شباط 2010، وهدفت إلى الترويج لنمط حياة يتسم بالحركة والنشاط لا سيما في صفوف تلاميذ المدارس والشباب.

كما اهتم القائمون على الحملة بتسليط الضوء على نظام غذاء صحي يحول دون تراكم  الدهون، وذلك في ظل إحصاءات تشير إلى أن ثلث الأمريكيين يعانون من السمنة، كما يعاني بسببها واحد من بين كل 5 أطفال في أمريكا.

المصدر: "روسيا اليوم" + "إنترفاكس"