زيدان: بيل يستحق المبلغ ورونالدو الافضل في التاريخ

الرياضة

زيدان: بيل يستحق المبلغ ورونالدو الافضل في التاريخ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627236/

أكد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدرب المساعد لنادي ريال مدريد، بأن صفقة غاريث بيل ليس الأغلى في تاريخ كرة القدم، بالرغم من ذلك يستحق المبلغ، ورونالدو هو الأفضل في العالم.

أكد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدرب المساعد لنادي ريال مدريد الاسباني، بأن الويلزي غاريث بيل ليس صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، علماً ان صفقة انتقال اللاعب الويلزي تخطت الـ 90 مليون يورو من نادي توتنهام الى الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي الأخير، ولكنه يستحق المبلغ الذي دفع مقابل انتقاله.

وقال زيدان الخميس 12 سبتمبر/أيلول، في تصريح لإذاعة ريال مدريد تي في: "يتم تحديد سعر اللاعب حسب أدائه طوال الموسم، بيل كان أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي على مدار موسمين وأعتقد أنه أستحق المبلغ الذي دفع مقابل ضمه".

وأضاف زيدان ذو الاصول الجزائرية: "نفس الشيء حدث معي عندما وقعت مع ريال مدريد، أستكثر البعض القيمة التي دفعت من أجلي، لكنني أعتقد أنني أستحقيتها".

ومن جهة أخرى قال زيدان : "بالنسبة لي نجم الفريق كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم ولهذا السبب هو الأغلى، المعادلة بسيطة، حيث انه خاض 205 مباريات مع الفريق وأحرز 205 هدفاً، من الطبيعي أن يكون الأفضل والأغلى في العالم، وربما على مدار التاريخ". 

 

دوري أبطال اوروبا