ظاهرة غريبة في سماء القدس .. كرة ملتهبة تحلق فوق قبة الصخرة وتنطلق بسرعة فائقة الى الفضاء

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62721/

عرضت القناة الإسرائيلية الثانية في 2 فبراير/شباط شريطي فيديو مختلفين لجسم غريب حط فوق قبة الصخرة في مدينة القدس، ثم عاد لينطلق بسرعة رهيبة الى الفضاء ومن ثم اختفي عن الأنظار.

عرضت القناة الإسرائيلية الثانية في 2 فبراير/شباط تسجيلين لشريطي فيديو مختلفين لجسم غريب حلق فوق قبة الصخرة في مدينة القدس، وتم رصده بواسطة سياح أجانب كانوا متواجدين بالصدفة بالقرب من المكان قبل 3 أيام.
ولم يكن هذا الجسم الغريب يشبه الأطباق الطائرة، التي غالباً ما تتبادر للأذهان بالحديث عن أجسام فضائية غريبة تشاهد في غلاف الأرض الجوي، بل كان عبارة عن كرة ملتهبة هبطت ببطء، لتحط فوق قبة الصخرة  لفترة قصيرة  ثم تنطلق بسرعة رهيبة الى الفضاء وتختفي عن الأنظار.
وقد حاول  المحللون الذين استضافتهم القناة لتحليل هذه الظاهرة تفسير الأمر، لكنهم عجزوا عن ذلك واكتفوا بوصف ما دار على شاشة التلفزيون للمشاهدين.
ولا يعتبر هذا الجسم الغريب أول ما تم رصده في الآونة الأخيرة في القدس، اذ تمكن سياح أمريكيون من تصوير جسم مماثل قبل أسابيع في المدينة وتحديداً فوق قبة الصخرة، في ساعات المساء تماماً كما هو الحال مع الجسم  الغريب الأخير الذي التقطت صورته.
ولم يجد المهتمون تفسيراً لهذه الكرة الملتهبة  او توضيحات لأسباب ظهورها في مدينة القدس دون غيرها، سوى القول انها جسم قادم من الفضاء الخارجي، دون ان يتمكنوا من إيجاد تعليل علمي لهذه الظاهرة الغريبة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية