إصابة كوينتراو طعنة موجعة في خاصرة ريال مدريد اليسرى

الرياضة

إصابة كوينتراو طعنة موجعة في خاصرة ريال مدريد اليسرى
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627127/

تعرض البرتغالي فابيو كوينتراو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لإصابة خلال المباراة الدولية الودية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره البرازيلي.

تعرض البرتغالي فابيو كوينتراو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لإصابة خلال المباراة الدولية الودية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره البرازيلي فجر يوم الأربعاء 11 سبتمبر/أيلول، على ملعب "جيليت" في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخرج كوينتراو من أرض الملعب في الدقيقة الـ 53 إثر تعرضه لإصابة في العضلات، ولم يتمكن من استكمال المباراة عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم راقصي السامبا (3-1)، وذلك وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

ووضعت إصابة كوينتراو الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، في مأزق كبير، حيث كان الظهير الأيمن الآخر لريال مدريد البرازيلي مارسيلو قد تعرض هو الأخر لإصابة يوم السبت الماضي في المواجهة الودية ضد أستراليا، ستبعده عن الملاعب لمدة شهر.

ولم يشارك مارسيلو في مباراة منتخب بلاده ضد البرتغال، كما لم يشارك من الجهة الأخرى زميله في القلعة البيضاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإرهاق وإصابة بسيطة تعرض لها بعد قيادة منتخبه إلى تحقيق فوز صعب على ايرلندا الشمالية (4-2) يوم الجمعة الماضي، بإحرازه ثلاثة أهداف متتالية له "هاتريك" في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال البرازيل 2014. 

 

دوري أبطال اوروبا