كيمي رايكونين يعود الى حصون فيراري

الرياضة

كيمي رايكونين يعود الى حصون فيراري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627092/

أعلن فريق (فيراري) المنافس في سلسلة بطولات الفورمولا1 العالمية يوم الأربعاء 11 سبتمبر/ أيلول، عن عودة السائق الفنلندي كيمي رايكونين الى القلعة الحمراء بديلا للبرازيلي فيليبي ماسا.

أعلن فريق (فيراري) المنافس في سلسلة بطولات الفورمولا1 العالمية يوم الأربعاء 11 سبتمبر/ أيلول، عن عودة السائق الفنلندي كيمي رايكونين من (لوتس) الى القلعة الحمراء بديلا للبرازيلي فيليبي ماسا.

وكشف الفريق الإيطالي عن أن رايكونين الذي أحرز معه بطولته الأولى والوحيدة حتى الآن في عام 2007، سيبقى في صفوفه حتى العام 2014 بجوار الإسباني فيرناندو ألونسو بطل عامي 2005 و2006.

وكان (فيراري) يملك 3 خيارات قبيل التعاقد مع كيمي، وهي إما تجديد عقد ماسا، أو التعاقد مع نيكو هلكنبيرغ متسابق (ساوبر)، أو التعاقد مرة أخرى مع كيمي رايكونين.

وأفادت التقارير بأن السائق الفنلندي سيتقاضى 20 مليون يورو لعامين على التوالي، وذلك لتذليل العقبات أمام (فيراري) حتى تتمكن من إعادة ألونسو الى سكة الألقاب والإنتصارات.

وهذه هي المرة الأولى التي سيتواجد فيها بطلان عالميان مع فريق (فيراري) منذ العام 1953، بعد السائقين ألبيرتو أسكاري ونينو فارينا، مع العلم بأنهما لم يشاركا في أي سباق سويا.

 المصدر:"AFP"

دوري أبطال اوروبا