كندي يستخدم هاتفه النقال ويرعب به دبا

متفرقات

كندي يستخدم هاتفه النقال ويرعب به دبا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627080/

تعرض كندي لهجوم مفاجئ من قبل دب داهمه ، فقرر استخدام هاتفه النقال لحماية نفسه، ونجح في إثارة الذعر لدى الدب الذي فر هاربا.

تعرض كندي لهجوم مفاجئ من قِبل دب داهمه على حين غرة في ساعة متأخرة من الليل أثناء عودته (الكندي) إلى منزله .

لم يجد الرجل وسيلة ناجعة يواجه بها الوحش الليلي، إلا أن سرعة بديهته أسعفته بفكرة استعمال "السلاح" الأخير الذي كان في يده، وهو هاتفه النقال، فضغط الزر وشغله لينبعث منه ضوء أثار الذعر في قلب الدب الذي ولى هاربا.

ويبدو أن الهلع الذي أصاب الدب جعله يفقد حيطته إذ تمكنت الشرطة من العثور عليه واحتجازه في اليوم ذاته، ومن ثم عزله عن محيطه بسبب عدوانيته الشديدة.

وقعت هذه الحادثة في ميدنة تشرتشل المطلة على خليج هدسون في وسط البلاد، التي توصف في كندا بأنها عاصمة الدببة البيضاء، وذلك كونها معبرا لهذه الحيوانات التي تمر بشوارعها أثناء فترة الهجرة الموسمية في فصل الخريف.

يُذكر أن آخر اعتداء تعرض له أحد سكان تشرتشل من قِبل دب كان في ثمانينات القرن الماضي وانتهى بوفاة الضحية. يعتبر الدب الأبيض من أكثر الحيوانات التي تشكل خطورة على الإنسان، علما أن طوله يبلغ في بعض الحالات 3 أمتار، فيما يزن قرابة طن.

هذا ولا يعتبر الكندي الذي لم يُذكر اسمه أول شخص يستخدم سلاح تكنولوجيا الهواتف المحمولة الحديثة لحماية نفسه من حيوانات مفترسة، إذ سبقه إلى ذلك المراهق النرويجي والتر إيكريم الذي أطلق العنان لإحدى أغاني الـ "ميتال" من هاتفه، فدب الرعب في صفوف ذئاب اعترضت طريقه أثناء عودته من المدرسة.

وقعت هذه الحادثة في إحدى الضواحي إلى جنوب العاصمة النرويجية أوسلو.

المصدر: "روسيا اليوم" + "لينتا.رو"

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد