فرنسا تستعيد توازنها برباعية في شباك بيلاروسيا

الرياضة

فرنسا تستعيد توازنها برباعية في شباك بيلاروسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627009/

اكتسح المنتخب الفرنسي مضيفه البيلاروسي بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال 2014.

 اكتسح المنتخب الفرنسي مضيفه البيلاروسي بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وافتتح أصحاب الضيافة باب التهديف عبر إيغور فيليبنكو في الدقيقة 32، قبل أن يرد فرانك ريبيري التحية بهدف التعادل للديوك الفرنسية من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 47.

ووضع تيموفي كالاتشيف منتخب روسيا البيضاء بالمقدمة مرة أخرى في الدقيقة 57، لكن المخضرم ريبيري عاد وعادل الكفة من جديد بعد مرور 7 دقائق فقط.

وأحرز سمير نصري الهدف الثالث لفرنسا في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، من ثم اختتم بول بوغبا المباراة بهدف رابع للضيوف بعد مضي 3 دقائق.

وبهذا الفوز ضمنت فرنسا التأهل إلى الملحق الأوروبي على الأقل برصيد 14 نقطة من 7 مباريات، بفارق الأهداف عن بطل العالم وأوروبا منتخب إسبانيا متصدر المجموعة التاسعة من 6 مباريات خاضها حتى الأن.

وكان المنتخب الفرنسي قد فقد نقطتين ثمينتين في مشواره بالتصفيات، بعدما عاد يوم الجمعة الماضي بتعادل سلبي مخيب من جورجيا.