أنجيلينا جولي تنقش وشما جديدا يبدو بالعربية أضافته لـ "العزيمة"

الثقافة والفن

أنجيلينا جولي تنقش وشما جديدا يبدو بالعربية أضافته لـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627005/

التقطت عدسات الكاميرا وشما جديدا يبدو باللغة العربية نقشته الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي على ذراعها، لتضيفه بذلك إلى وشم "العزيمة" باللغة العربية على ذراعها اليمنى.

التقطت عدسات الكاميرا لفضوليين في أستراليا صورا للممثلة الأمريكية الشهيرة أنجيلينا جولي أثناء توجهها لركوب تاكسي مائي في سيدني، حيث كشفت الصور أن جولي أضافت وشما جديدا نقشته على ذراعها.

وعلى الرغم من أنه لم يتسن التعرف على الوشم بوضوح إلا أن هذا الوشم يبدو وكأنه باللغة العربية، وقد أضافته جولي إلى وشم "العزيمة" بالعربية الذي سبق ان نقشته على ذراعها اليمنى.

 هذا ومن المعروف أن أنجيلينا جولي من أكثر النجوم اهتماما بالوشم، إذ يحمل جسدها قرابة 18 نقشا.

يُذكر أن وشم "العزيمة" أثار اهتمام الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، فقامت بنقشه مع اختلاف هو أنها نقشته على ذراعها اليسرى. وقد ظهر هذا الوشم على يد عبد الرازق في مناسبة إعلامية في عام 2010.

هذا وكانت وسائل الإعلام قد سلطت الضوء على وشم آخر لغادة عبد الرازق، إذ نقشت اسم خطيبها السابق الإعلامي محمد فودة على كتفها اليمنى، وأصرت على عدم إزالته أثناء تصويرها مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".

لكن بعد فسخ الخطوبة أعلنت عبد الرازق أنها ستزيل "محمد فودة" عن جسدها، معللة سبب انتهاء العلاقة بتخوفها من الفشل في الجمع بين الزواج والفن، مشدة على أنها لا ترغب بأن يقف أي عائق أمامها في مسيرتها الفنية.

إلى ذلك دفع وشم "العزيمة" البعض إلى التحقق مما إذا كان هذا النقش "العزيمة" فعلا أم "الهزيمة".

المصدر: "روسيا اليوم" + "وكالات"