أبراهيموفيتش يقود السويد للفوز على كازاخستان

الرياضة

أبراهيموفيتش يقود السويد للفوز على كازاخستان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626994/

قاد المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش منتخب السويد لفوز صعب على غريمه الكازاخستاني بهدف يتيم،في المباراة التي جرت بين المنتخبين في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

قاد المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش منتخب السويد بكرة القدم لفوز صعب على غريمه الكازاخستاني بهدف يتيم، في المباراة التي جرت بين المنتخبين يوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وسجل إبراهيموفيتش لاعب فريق باريس سان جيرمان هدف المباراة الوحيد بعد إطلاق صافرة البداية بدقيقة واحدة فقط، ليكون ذلك كفيلاً بحسم الثلاث نقاط لصالح المنتخب السويدي.

ورفع منتخب السويد رصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، فيما بقيت كازاخستان عند 4 نقاط في المركز الخامس وقبل الأخير خارج دائرة المنافسة.

وفي مباراة أخرى، فازت الدنمارك على أرمينيا بهدف دون مقابل. وسجل دانيل أغر هدف الدنمارك في الدقيقة 73 من زمن اللقاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح. وارتقت الدنمارك الى المركز الثاني في المجموعة الثانية بـ12 نقطة، فيما تجمد رصيد أرمينيا عند 9 نقاط بالمركز الخامس.

وفي مباراة أخرى تغلب المنتخب الليتواني على ضيفه منتخب ليشتنشتاين بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة السابعة. وأحرز منتخب ليتوانيا هدفي المباراة في الدقيقتين 18 و40، عبر ديفيداس ماتوليفشيوس وتاداس كيلانسكاس على التوالي.

ورفع المنتخب الليتواني رصيده إلى ثماني نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع في المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام لاتفيا، فيما تجمد رصيد ليشتنشتاين عند 2 نقطتين في المركز السادس الأخير، مع العلم بأن المنتخبين خرجا من دائرة المنافسة قبل هذا اللقاء.