روسيا تؤكد علو كعبها على إسرائيل في الطريق الى البرازيل

الرياضة

روسيا تؤكد علو كعبها على إسرائيل في الطريق الى البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626988/

جدد المنتخب الروسي فوزه على نظيره الإسرائيلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم 2014 في البرازيل

جدد المنتخب الروسي فوزه على نظيره الإسرائيلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء 10 سبتمبر/ أيلول بمدينة بطرسبورغ الروسية ، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم 2014  لكرة القدم في البرازيل .

وجاء أول هدف للدب الروسي متأخرا في الدقيقة 49 من زمن اللقاء عبر المدافع فاسيلي بيروزوتسكي إثر تمريرة متقنة من المخضرم رومان شيروكوف.

وبعد الهدف الأول أنهارت دفاعات الضيوف وضاعف ألكسندر كوكورين النتيجة لروسيا بعد مرور 3 دقائق فقط بعد كرة عرضية من صميدوف.

وفي الدقيقة 74 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة أبناء مدرب المنتخب الروسي فابيو كابيلو بعدما لامست الكرة يد اللاعب الإسرائيلي إران زاهافي، حيث انبرى لتنفيذها شيروكوف، الذي سدد بالقائم لتعود الكرة أمام دينيس غلوشاكوف ليسكنها شباك دودو أوات دون عناء.

وفي آخر لحظات من المباراة سجل المنتخب الإسرائيلي هدف حفظ ماء الوجه عن طريق اللاعب زاهافي.

وبهذا رفع الفريق الروسي رصيده الى 18 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، أمام البرتغال الوصيف بنقطة واحدة، فيما توقف رصيد إسرائيل عند 12 نقطة في المركز الثالث.

وكانت روسيا قد فازت ذهابا على إسرائيل في سبتمبر/ أيلول الماضي بأربعة أهداف نظيفة.