آبل تستعد لعرض أحدث منتجاتها من آيفون الجيل الخامس خلال ساعات عبر الانترنت

العلوم والتكنولوجيا

آبل تستعد لعرض أحدث منتجاتها من آيفون الجيل الخامس خلال ساعات عبر الانترنت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626966/

بدأ المهتمون بآخر تطورات عالم التكنولوجيا، وتحديدا منتجات الشركة العملاقة "Apple"،العد التنازلي للاطلاع على أحدث منتجاتها من iPhone، المزمع عرضه خلال ساعات من يوم 10 سبتمبر/ايلول.

بدأ المهتمون بآخر تطورات عالم التكنولوجيا، وتحديدا منتجات عملاق وادي السليكون "Apple"، العد التنازلي للاطلاع على أحدث منتجات الشركة، المزمع عرضه على الهواء مباشرة خلال ساعات من اليوم 10 سبتمبر/أيلول.

على الرغم من أنه لم تصدر عن الشركة أية بيانات توضح ماهية المُنتج الجديد، إلا أن خبراء على جانبيّ المحيط يؤكدون أن العرض المنتظر سيكون للنسخة الاستهلاكية من جهاز iPhone 5C المخصصة للعالم الثالث ونسخة iPhone 5S المطورة، على أن يتم نقل مجريات العرض في الانترنت.

يُذكر أنه قبل الإعلان عن موعد العرض تناول العديد من المواقع الإلكترونية النسخة الجديدة التي ينتظرها عشاق الـ iPhone، حيث أشارت الأنباء إلى أن حجم شاشة النسخة الجديدة iPhone 5S هو 4 بوصات، كما ستتم إضافة اللون الذهبي للونيّ الهاتف الذكي الأسود والأبيض.

كما ستتمتع النسخة الجديدة من الهاتف الذكي بذاكرة عشوائية تبلغ 2 غيغابايت وذاكرة أساسية تبلغ 64 غيغابايت. إلى ذلك أفادت مواقع بأن سعر الـ iPhone الجديد يتراوح ما بين 650 و850 دولارا في الولايات المتحدة، على أن يتسنى للراغبين الحصول عليه في الأيام الـ 10 الأخيرة من شهر سبتمبر/أيلول كما جرت العادة.

أما نسخة الـ iPhone 5C الاستهلاكية فمن المتوقع أن يتمتع هذا الجهاز بمزايا خارجية تشبه مزايا الـiPhone من الجيل ، وسوف يكون من البلاستيك ومزودا باكثر من غلاف بألوان متعددة كالأخضر والأصفر والأبيض والازرق الفاتح والبرتقالي.

هذا وقد أعلن أن ذاكرة iPhone 5C العشوائية لن تتجاوز 1 غيغابايت، فيما ستتعدد الذاكرة الاساسية بحسب الرغبة ما بين 16 و32 و64 غيغابايت.

ولا يتوقع المهتمون بهذا الشأن أن يتجاوز سعر iPhone 5c  المائة وخمسين دولارا أمريكيا، بينما يؤكد آخرون أنه بالإمكان الحصول على هذا الهاتف الذكي في حال توقيع عقد مع شركة اتصالات محلية في أمريكا.

المصدر: "وكالات"