ريال مدريد يحضر 50 مليون يورو لضم فالكاو أو سواريز

الرياضة

ريال مدريد يحضر 50 مليون يورو لضم فالكاو أو سواريز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626962/

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد لكرة القدم، رصد 50 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيمة إذا لم يتحسن أداء الأخير.

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد لكرة القدم، رصد 50 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيمة إذا لم يقدم الأخير الأداء المنتظر منه خلال الأشهر المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفريق الملكي يفكر في لاعبين هما الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، أو الأوروغواياني لويس سواريز هداف ليفربول الإنكليزي، وخاصة لأنهما لم يشاركا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن فالكاو أدرج بنداً في عقده مع موناكو يسمح له بالتفاوض مع ريال مدريد إذا أبدى الأخير الرغبة في التعاقد معه.

ومن المعروف أن ريال مدريد كان مهتماً بخدمات الكولومبي الذي هو الآخر لا يزال ينتظر بشغف كبير فرصة تحقيق حلم طفولته، ولكن الاتفاق الشرفي بين قطبي مدريد الكرويين، بعدم انتقال لاعبين من أحدهما الى الآخر، حال دون انتقاله إلى "سانتياغو برنابيو" مباشرة.

وكان فالكاو (27 عاماً) قد انتقل إلى صفوف نادي موناكو العائد إلى دوري الدرجة الأولى مقابل صفقة ضخمة بلغت 45 مليون يورو مع راتب سنوي للاعب يبلغ 14 مليون يورو، بعد خصم الضرائب، ليصبح النمر الكولومبي اللاعب الأغلى في تاريخ الكرة الفرنسية مع البرازيليين تياغو سيلفا ولوكاس مورا لاعبي باريس سان جيرمان حامل لقب بطل الدوري الفرنسي.

كما كان مسؤولو ريال مدريد مهتمين بخدمات لويس سواريز ايضاً، حتى أنهم توصلوا إلى اتفاق معه على شروط عقده الشخصي، وأعلن اللاعب بنفسه بأنه يرغب في اللعب مع ريال مدريد، وأنه من الصعب أن يرفض الانتقال إليه، ولكن تمسك الريدز بهدافه، وتعاقد الريال مع الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام الانكليزي، جعلا سواريز بعيداً عن أسوار البرنابيو.

يذكر أن لويس سواريز (26 عاماً)، تعرض لعقوبة الإيقاف لعشر مباريات في الدوري الانكليزي الممتاز، بعد أن عض الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع فريق تشيلسي.