بعد تعرضه للسلب شاب ياباني يقطع أكثر من ألف كيلومتر مشيا على الأقدام

متفرقات

بعد تعرضه للسلب شاب ياباني يقطع أكثر من ألف كيلومتر مشيا على الأقدام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626844/

توجه شاب ياباني في الـ25 من العمر إلى مدينة بعيدة لحضور منتدى هواة جمع أوراق اللعب النادرة، وعندما اراد العودة تعرض لعملية سلب حيث خطفوا منه نقوده وهاتفه الجوال.

توجه شاب ياباني في الـ25 من العمر إلى مدينة بعيدة لحضور منتدى هواة جمع أوراق اللعب النادرة، وعندما اراد العودة تعرض لعملية سلب حيث خطفوا منه نقوده وهاتفه الجوال. وبدلا من مراجعة الشرطة اتخذ الشاب قرار بالعودة إلى بيته مشيا على الأقدام.

لقد قطع هذا الشاب مشيا 1.3 ألف كيلومتر تقريبا حيث انطلق من مدينة كيتاكيوسيو في الـ25 من أغسطس/آب وعاد إلى مدينته سينداي في الشمال الشرقي للبلاد بعد 11 يوما. تفاجأت والدته واصيبت عند رؤيته بهزة نفسية لأنها اتصلت طيلة ذلك الوقت بمخافر الشرطة وبرادات الموتى ولم تعرف شيئا عن مصير ابنها. وعندما رأته على عتبة منزلها تصورته شبحا.

قال هذا الهاوي جمع أوراق اللعب أن السلابين لم يأخذوا منه كل نقوده لأنه أخفى مبلغا يعادل 20 دولارا في حذائه، مما مكنه من شراء الخبز وماء الشرب في طريقه.

قال الشاب إنه لم يراجع الشرطة ولم يتصل بأقربائه لكي "لا يزعج أحدا". ورغم كل ما حدث يعتبر الشاب رحلته ناجحة لأنه لم يأخذ السلابون منه ورقة لعب ثمينة اشتراها في المنتدى.

المصدر: vesty.ru

أفلام وثائقية
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام