روسيا تفوز على أذربيجان وتبلغ ربع نهائي كأس أوروبا بالطائرة

الرياضة

روسيا تفوز على أذربيجان وتبلغ ربع نهائي كأس أوروبا بالطائرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626776/

حجز المنتخب الروسي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أوروبا للسيدات بالكرة الطائرة، إثر فوزه على نظيره الأذربيجاني بثلاثة أشواط نظيفة بواقع: (25-16، 25-20، 28-26).

حجز المنتخب الروسي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أوروبا للسيدات بالكرة الطائرة، إثر فوزه على نظيره الأذربيجاني بثلاثة أشواط نظيفة بواقع: (25-16، 25-20، 28-26) في المباراة التي جمعتهما الأحد 8 سبتمبر/أيلول، في مدينة هاله الألمانية، وذلك ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

وفي مباراة ضمن المجموعة الثالثة أيضا، تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره البيلاروسي بالنتيجة نفسها بثلاثة أشواط دون رد تفاصيله: (25-19، 25-10، 25-19).

وتصدرت روسيا قائمة المجموعة برصيد 9 نقاط، وتأهلت إلى الدور المقبل مباشرة، بينما احتلت كرواتيا وبيلاروس المركزين الثاني والثالث على التوالي، وستلعبان الملحق المؤهل، إذ ستلتقي كرواتيا مع تركيا صاحبة المركز الثالث في المجموعة الأولى، بينما ستكون بيلاروس على موعد مع هولندا صاحبة المركز الثاني ضمن نفس المجموعة. وستلعب الفائزة من المواجهة الأخيرة مع روسيا بالذات في الدور ربع النهائي في الحادي عشر من الشهر الجاري.  

المصدر: "روسيا اليوم"