فوز الكبار في الدور الانكليزي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62671/

شهدت المرحلة الـ 25 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فوز فرق المقدمة، حيث فاز المتصدر مانشستر يونايتد على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 فبراير/شباط، كما تغلب فريق أرسنال صاحب المركز الثاني على ضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، وتشلسي حامل اللقب على مضيفه سندرلاند بأربعة أهداف مقابل هدفين.

شهدت المرحلة الـ 25 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فوز فرق المقدمة، حيث فاز كل من المتصدر مانشستر يونايتد وفريق أرسنال صاحب المركز الثاني وفريق تشلسي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب "أولدترافورد" فاز المتصدر مانشستر يونايتد على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 فبراير/شباط.
وأحرز المهاجم الدولي واين روني هدفين للشياطين الحمر في هذا اللقاء في الدقيقتين الأولى والأخيرة من الشوط الأول، أما الهدف الثالث فقد حمل توقيع المدافع الصربي نيماني فيديتش في الدقيقة الـ 63، بينما سجل دارين بنت هدف فريق أستون فيلا الوحيد في الدقيقة الـ 59 من عمر المباراة.
 وعزز فريق مانشستر يونايتد صدارته للدوري بعد أن رفع رصيده الى 54 نقطة، ولا يزال يحافظ على سجله خالياً من الخسارة هذا الموسم، علماً بان الخسارة الأخيرة له تعود إلى أبريل/نيسان الماضي وكانت أمام تشلسي بهدف مقابل هدفين، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر.

أما في المباراة التي جرت على ملعب "الإمارات" حقق فريق أرسنال فوزاً صعباً على ضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي المدفعجية كل من الدولي الروسي أندري أرشافين والمدافع الفرنسي لوران كوسييلني في الدقيقتين الـ (71 و 76) على التوالي، بينما سجل المهاجم الفرنسي لويس ساها هدف إيفرتون الوحيد.
ويواصل فريق آرسنال مطاردته للشياطين الحمر، بعد أن رفع صيده الى 49 نقطة، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر.

كما حقق فريق تشلسي فوزاً ثميناً على فريق سندرلاند بأربعة أهداف مقابل هدفين في عقر داره على ملعب "ستاديوم أوف لايت"، ليبقى على آماله في الحفاظ على اللقب.
وسجل أهداف الفريق اللندني كل من فرانك لامبارد في الدقيقة الـ 15 من ضربة جزاء، وسالمون كالو وجون تيري وبلال أنيلكا في الدقائق الـ (23 و 60 و 90)، بينما سجل هدفي سندرلاند كل من فيليب باردسلى وكيران ريتشاردسون في الدقيقتين الـ (4 و 26) من زمن اللقاء، الذي خاضه تشلسي بتشكيلته المعهودة، أي بدون الوافدين الجديدين الإسباني فرناندو توريس والبرازيلي دافيد لويز اللذين تعاقد معهما يوم الاثنين في اليوم الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية من ليفربول وبنفيكا البرتغالي على التوالي.
ورفع فريق تشلسي رصيد الى 44 نقطة ويحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 37 نقطة في المركز السادس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا