أرمينيا تقهر التشيك في عقر دارها في تصفيات كأس العالم 2014

الرياضة

أرمينيا تقهر التشيك في عقر دارها في تصفيات كأس العالم 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626623/

فجر المنتخب الأرمني مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على نظيره التشيكي في عقر داره (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الجمعة 6 سبتمبر/أيلول، على ملعب "إدين" في العاصمة براغ.

فجر المنتخب الأرمني مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على نظيره التشيكي في عقر داره (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الجمعة 6 سبتمبر/أيلول، على ملعب "إدين" في العاصمة براغ، وذلك ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014.

تقدم الضيوف بهدف في الشوط الأول أحرزه كارلين مكرتشيان في الدقيقة الـ 31. وأدرك التشيكي توماس روسيتسكي التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 70، ولكن الأرمني غيفورغ كازاريان اقتنص هدف الفوز لمنتخب بلاده في الوقت القاتل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفعت أرمينيا رصيدها بعد هذا الفوز المفاجئ إلى 9 نقاط، وتحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية بفارق الأهداف خلف التشيك بالذات، بينما تتصدر إيطاليا قائمة المجموعة برصيد 14 نقطة، وتستضيف في هذه الجولة بلغاريا صاحبة المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وتحتل الدنمارك المركز الخامس برصيد 6 نقاط من (6 مباريات)، ومن ثم مالطة في المرتبة السادسة الأخيرة وفي جعبتها 3 نقاط فقط.