الأردن يقع في فخ التعادل أمام أوزبكستان في رحلة البرازيل

الرياضة

الأردن يقع في فخ التعادل أمام أوزبكستان في رحلة البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626621/

سقط المنتخب الأردني في فخ التعادل أمام ضيفه الأوزبكي (1-1) في المباراة التي جرت بينهما الجمعة 6 سبتمبر/أيلول في عمان، ضمن ذهاب الملحق الآسيوي للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2014.

سقط المنتخب الأردني في فخ التعادل أمام ضيفه الأوزبكي (1-1) في المباراة التي جرت بينهما الجمعة 6 سبتمبر/أيلول، على استاد الملك عبد الله الثاني بالعاصمة عمان، في ذهاب الملحق الآسيوي ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم في البرازيل عام 2014.

وضع الأردني مصعب اللحام منتخب النشامى في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 30، ورد عليه الأوزبكي سيرفر دجيباروف في الدقيقة الـ 35 من زمن الشوط الأول.

وصعب الأردن من مهمته بعد هذا التعادل على أرضه، في تحقيق حلمه في الوصول إلى مونديال البرازيل 2014، حيث سيكون بحاجة إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر في مباراة الاياب التي ستقام في طشقند يوم الثلاثاء المقبل.

وسيتأهل الفائز من الملحق الآسيوي لمقابلة خامس تصفيات أميركا الجنوبية لتحديد المتأهل منهما إلى مونديال البرازيل.

يذكر أن الأردن كان قد تأهل إلى الملحق الآسيوي بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته في الدور الرابع الحاسم، حيث فاز على أستراليا واليابان وبنتيجة واحدة (2-1)، وعلى سلطنة عمان (1-0)، وتعادل مع العراق (1-1) في عمان، وخسر خارج أرضه أمام اليابان (0-6)، واستراليا (0-4) والعراق (0-1) في الدوحة، وأمام سلطنة عمان (1-2) في مسقط.