روسيا تهزم لوكسمبورغ في تصفيات مونديال 2014

الرياضة

روسيا تهزم لوكسمبورغ في تصفيات مونديال 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626619/

أحرز المهاجم الروسي الكسندر كوكورين أسرع هدف في تاريخ بلاده وقاده إلى الفوز على ضيفه منتخب لوكسمبورغ (4-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الجمعة 6 سبتمبر/أيلول، في مدينة قازان.

أحرز المهاجم الروسي الكسندر كوكورين أسرع هدف في تاريخ بلاده وقاده إلى الفوز على ضيفه منتخب لوكسمبورغ (4-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الجمعة 6 سبتمبر/أيلول، على الملعب المركزي في مدينة قازان، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014.

وفاجأ كوكورين مهاجم فريق دينامو موسكو، الضيوف بهدف مباغت سريع أحرزه بعد مرور 19 ثانية فقط على انطلاق صافرة البداية، مسجلاً بذلك أسرع هدف في تاريخ روسيا. وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الـ 36 بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى.

وعزز المهاجم الكسندر كيرجاكوف تقدم أصحاب الأرض في الشوط الثاني بإحرازه الهدف الثالث لهم في الدقيقة الـ 60. وقلص المهاجم أوريلين يواهيم الفارق بهدف سجله في الدقيقة الـ 90، ومن ثم اختتم الكسندر ساميدوف رباعية روسيا في الثواني الأخيرة من المباراة التي تأخر انطلاقها لمدة ساعة بسبب الأمطار الغزيرة في مدينة قازان.

وتصدرت روسيا قائمة المجموعة السادسة، بعد أن رفعت رصيدها إلى 15 نقطة (من 7 مباريات)، متجاوزة بفارق نقطة واحدة البرتغال التي ستلعب في وقت لاحق مباراتها الثامنة في ضيافة ايرلندا الشمالية الرابعة برصيد 6 نقاط. وتحتل إسرائيل المركز الثالث برصيد 11 نقطة من (6 مباريات). بينما تتذيل لوكسمبورغ قائمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط، بفارق نقطة خلف أذربيجان صاحبة المرتبة الخامسة.

 المصدر: "روسيا اليوم"