يوجني يودع ملاعب فلاشينغ ميدوز

الرياضة

يوجني يودع ملاعب فلاشينغ ميدوز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626573/

خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع، على يد العملاق الصربي نوفاك دجوكوفيتش إثر خسارته أمامه بمجموعة مقابل ثلاث.

خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع، على يد العملاق الصربي نوفاك دجوكوفيتش إثر خسارته أمامه بمجموعة مقابل ثلاث بواقع: (3-6) و (2-6) و (6-3) و (0-6).

وتعرض يوجني المصنف الـ 21، للهزيمة التاسعة أمام دجوكوفيتش مقابل ثلاثة انتصارات في المواجهات المباشرة بينهما حتى الآن.

أما دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، فقد ضرب موعداً في الدور نصف النهائي مع السويسري المتألق ستانيسلاس فافرينكا المصنف تاسعاً، الذي جرد البريطاني آندي موراي المصنف الثالث من اللقب، بفوزه عليه بثلاث مجموعات دون رد تفاصيلها: (6-4) و (6-3) و (6-2).

وكان الإسباني رافائيل نادال قد بلغ الدور نفسه على حساب مواطنه تومي روبريدو المصنف الـ 19، إثر تغلبه عليه بثلاث مجموعات نظيفة بواقع: (6-0) و (6-2) و (6-2).

وسيلعب نادال المصنف ثانياً، في الدور نصف النهائي مع الفرنسي ريشارد غاسكيه المصنف ثامناً، الذي فاز بدوره على الإسباني الآخر المخضرم دافيد فيرر المصنف رابعاً، بصعوبة كبيرة بثلاث مجموعات مقابل اثنتين تفاصيلها: (6-3) و (6-1) و (4-6) و (2-6) و (6-3). 

المصدر: "روسيا اليوم"