الظفرة يقهر الاهلي في كأس الإمارات للمحترفين

الرياضة

الظفرة يقهر الاهلي في كأس الإمارات للمحترفين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626378/

حقق نادي الظفرة فوزاً ثميناً على ضيفه الأهلي (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء 3 سبتمبر/أيلول، في الجولة الأولى ضمن منافسات كأس الإمارات للمحترفين بكرة القدم.

حقق نادي الظفرة فوزاً ثميناً على ضيفه الأهلي (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء 3 سبتمبر/أيلول، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية في إطار منافسات كأس الإمارات للمحترفين بكرة القدم.

وضع بندر محمد الظفرة في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية، وتابعه زميله المغربي كامل شافني بهدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (27 و 42) من زمن الشوط الأول. بينما سجل البرازيلي غرافيتي هدف الضيوف اليتيم في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة.

وحصد الظفرة نقاط المباراة الثلاث وتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن نادي الوصل الذي هزم بدوره الشباب في عقر داره بهدف الثلاثاء الماضي على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

وستشهد المجموعة الثانية مباراة أخرى في وقت لاحق من اليوم أيضا، وستجمع نادي النصر وضيفه عجمان حامل اللقب، بينما ستقام مباراة واحدة اليوم ضمن المجموعة الأولى، وستجمع بني ياس مع ضيفه العين بطل الدوري الإماراتي في الموسمين الماضيين.

المصدر: "روسيا اليوم" 

 

دوري أبطال اوروبا