الشباب يسقط أمام الوصل في كأس الإمارات للمحترفين

الرياضة

الشباب يسقط أمام الوصل في كأس الإمارات للمحترفيننادي الشباب - أرشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626278/

قاد الوصلاوي حمد الحوسني فريقه إلى هزيمة نادي الشباب في عقر داره في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء 3 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات مسابقة كأس الإمارات للمحترفين بكرة القدم.

قاد حمد الحوسني نادي الوصل إلى هزيمة الشباب بهدف وحيد في عقر داره في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء 3 سبتمبر/أيلول في ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب، في الجولة الأولى لمنافسات مسابقة كأس الإمارات للمحترفين بكرة القدم.

وأحرز الحوسني هدف الضيوف في الدقيقة الـ 63 من زمن اللقاء الذي شهد طرد الأرجنتيني دوندا صانع ألعاب الوصل في الوقت بدلاً عن الضائع.

وحصد الوصل نقاط المباراة الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثانية التي ستشهد يوم الأربعاء، مواجهتين ضمن المجموعة نفسها الأولى ستجمع نادي الظفرة مع ضيفه الأهلي، والثانية بين نادي النصر وضيفه عجمان حامل اللقب.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الأولى جرت في ملعب آل نهيان، تغلب نادي الوحدة على ضيفه دبي وبهدف وحيد أيضا، أحرزه مهاجمه الأرجنتيني سبيستيان تيغالي قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للقاء.

ويتقاسم الوحدة صدارة المجموعة الأولى مع الجزيرة الذي كان قد فاز بدوره وبالنتيجة نفسها على مضيفه الشعب في المباراة الافتتاحية للمسابقة.

وستشهد المجموعة الأولى مباراة واحدة فقط يوم الأربعاء، وستجمع بني ياس مع ضيفه العين بطل الدوري الإماراتي في الموسمين الماضيين.

المصدر: "روسيا اليوم"

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب