خافي مارتينيز منقذ بايرن ميونيج يغيب ثلاثة أسابيع

الرياضة

خافي مارتينيز منقذ بايرن ميونيج يغيب ثلاثة أسابيع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626257/

أعلن الإسباني خافي مارتينيز لاعب خط وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بانه سيخضع لعملية جراحية في الفخذ.

أعلن الإسباني خافي مارتينيز لاعب خط وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بانه سيخضع لعملية جراحية في الفخذ يوم الثلاثاء 3 سبتمبر/أيلول، قد تبعده عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع.

وكشف مارتينيز الذي كان يشكو من ألم في الفخذ عقب عودته من مشاركات منتخب بلاده الدولية، عن الإصابة بعد الفوز بركلات الترجيح (5-4) على فريق تشيلسي في كأس السوبر الاوروبية الجمعة الماضي، بقوله: "ليس لدي مشاكل عندما ألعب لمدة 20 أو 30 دقيقة، ولكن بعد ذلك أبدأ بالشعور بالألم مرة أخرى".

وكان مارتينيز (25 عاماً)، قد شارك في لقاء كأس السوبر من الدقيقة الـ 56 وأنقذ الفريق البافاري من الهزيمة بإحرازه هدف التعادل الثاني له في الثواني الأخيرة من زمن الشوط الاضافي الثاني.

وأكد الطاقم الطبي للنادي الألماني حاجة اللاعب لعملية جراحية لإنهاء المشكلة، رغم أن ذلك سيبعده عن أول لقاء للفريق البافاري بدوري الأبطال.

وسيستهل بايرن ميونيخ مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تسيسكا موسكو حامل لقب ومتصدر الدوري الروسي الممتاز، في السابع عشر من الشهر الجاري، ضمن مجموعة "الموت" الرابعة الى جانب كل من مانشستر سيتي الانكليزي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ويعاني بايرن ميونيخ من غياب مجموعة من اللاعبين في خط الوسط، كنجمه باستيان شفاينشتايغر، وتياغو الكانتارا، بالإضافة إلى الألماني ماريو غوتزه.