الشكوك تحوم حول مشاركة كيرجاكوف في لقاء روسيا ولوكسمبورغ

الرياضة

الشكوك تحوم حول مشاركة كيرجاكوف في لقاء روسيا ولوكسمبورغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626238/

تلقى الدولي الروسي الكسندر كيرجاكوف لاعب فريق زينيت بطرسبورغ لكرة القدم، إصابة خلال حصة تدريبية مع زملائه في المنتخب الوطني تحضيراً لمواجهة لوكسمبورغ ضمن تصفيات مونديال 2014.

تلقى الدولي الروسي الكسندر كيرجاكوف لاعب فريق زينيت بطرسبورغ لكرة القدم، إصابة خلال حصة تدريبية مع زملائه في المنتخب الوطني تحضيراً لمواجهة لوكسمبورغ ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

واضطر كيرجاكوف، وفقاً لموقع "سبورت بوكس رو" الرياضي، إلى الاستعانة بخدمات الطاقم الطبي للمنتخب بعد تلقيه كدمة في ساقه أثناء حصة تدريبية على ملعب "إدوار ستريلتسوف"، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الايطالي فابيو كابيللو عدم الافصاح عن طبيعة إصابة اللاعب ودرجة خطورتها.

وسيكون المنتخب الروسي على موعد مع منتخب لوكسمبورغ في السادس من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، ضمن الجولة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم في البرازيل 2014، وبعد أربعة أيام من ذلك مع نظيره الإسرائيلي في العاصمة الشمالية بطرسبورغ.

وتحتل روسيا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطتين خلف البرتغال التي لعبت 7 مباريات، وتليهما اسرائيل في المركز الثالث برصيد 11 نقطة من 6 مباريات. 

المصدر: "روسيا اليوم" + موقع "سبورت بوكس رو"

 

بوتين يعلن النصر في سوريا.. روسيا اللاعب الأول في المنطقة؟