نادال وفيرر وروبريدو إلى ربع نهائي فلاشينغ ميدوز

الرياضة

نادال وفيرر وروبريدو إلى ربع نهائي فلاشينغ ميدوز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626215/

صعد الثلاثي الإسباني رافائيل نادال ودافيد فيرر وتومي روبريدو إلى الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

صعد الثلاثي الإسباني رافائيل نادال ودافيد فيرر وتومي روبريدو إلى الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز الصلبة.

وجاء تأهل نادال المصنف الثاني، على حساب الألماني فيليب كولشرايبر المصنف الـ 22، بفوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (7-6) و (6-4) و (6-3) و (6-1).

وضرب نادال موعداً في الدور المقبل مع مواطنه روبريدو المصنف الـ 19، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بالسويسري روجيه فيدرر المصنف سابعاً، إثر تغلبه عليه بثلاث مجموعات دون رد بواقع: (7-6) و (6-3) و (6-4).   

أما فيرر المصنف رابعاً، فقد تخطى عقبة الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف الـ 18، بفوزه عليه بثلاث مجموعات لواحدة بنتيجة: (7-6) و (3-6) و (7-5) و (7-6).

وسيلعب فيرر في الدور المقبل مع الفرنسي ريشارد غاسكيه المصنف ثامناً، الذي فاز بدوره على الكندي ميلوش راوينتيش المصنف عاشراً، بصعوبة بثلاث مجموعات مقابل اثنتين تفاصيلها: (6-7) و (7-6) و (2-6) و (7-6) و (7-5). 

 

دوري أبطال اوروبا