مقتل وجرح أكثر من 30 مسلحا في كمين نصبه الجيش السوري في الغوطة الشرقية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626086/

أفاد مراسلنا بمقتل وجرح أكثر من 30 مسلحا في كمين نصبه الجيش في الغوطة الشرقية. فيما أكد نشطاء تجدد الاشتباكات على اطراف بيت سحم والجهة الغربية من داريا وشن غارة جوية على النبك.

أفاد مراسلنا في دمشق بأن القوات السورية تمكنت من قتل وجرح أكثر من 30 مسلحا في كمين نصبه الجيش في الغوطة الشرقية.

وأكد مصدر عسكري الاثنين 2 سبتمبر/ ايلول، أن الكمين استهدف أفراد مجموعة مسلحة معظمهم تابعون لـ "جبهة النصرة" عند محاولتها التسلل إلى الغوطة الشرقية على طريق الضمير عدرا ميدعة بريف دمشق.

وأضاف أن القوات الحكومية خاضت أيضا عمليات في خان الشيح بالريف الجنوبي الغربي لدمشق، مستهدفة مقرات للمعارضة المسلحة. فيما شن المسلحون هجمات على الحواجز العسكرية التابعة للجيش في مناطق بيت سحم في ريف العاصمة.

وذكر نشطاء أن اشتباكات دارت بعد منتصف ليل الأحد/الاثنين بين الجيش ومقاتلي المعارضة على الجهة الغربية من مدينة داريا، فيما تعرضت مناطق في بلدة بيت سحم لقصف من قبل الجيش وسط اشتباكات عنيفة عند اطراف البلدة من جهة طريق مطار دمشق الدولي وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وأضاف النشطاء أن الطيران الحربي نفذ صباح الاثنين غارة جوية على المزارع الشرقية لمدينة النبك ترافق مع تجدد الاشتباكات على اطراف بلدة بيت سحم والجهة الغربية من مدينة داريا ومنطقة الرحيبة وسط قصف من قبل الجيش على مناطق في بلدة الرحيبة التي شهدت الأحد اشتباكات وقصف اسفر عن مقتل 37  شخصا.

الأزمة اليمنية