يوجني يصطدم بالنمر هيوت في ثمن نهائي فلاشينغ ميدوز

الرياضة

يوجني يصطدم بالنمر هيوت في ثمن نهائي فلاشينغ ميدوز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626074/

ضرب الروسي ميخائيل يوجني موعداً مع الأسترالي المخضرم ليتون هيوت في الدور ثمن النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

ضرب الروسي ميخائيل يوجني موعداً مع الأسترالي المخضرم ليتون هيوت في الدور ثمن النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز الصلبة.

وجاء تأهل يوجني المصنف الـ 21، إلى الدور ثمن النهائي على حساب الألماني تومي هاس المصنف ثاني عشر، بفوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-3) و (6-2) و (3-6) و (7-5).

وستكون لدى يوجني فرصة جيدة للثأر من هيوت الذي فاز على الروسي الآخر يفغيني دونسكوي بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة ايضاً، بواقع: (6-3) و (6-7) و (3-6) و (6-1).

وحجز الصربي نوفاك جوكوفيتش بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي ايضاً، بعد فوزه على البرتغالي جواو سوزا بسهولة بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة: (6-0) و (6-2) و (6-2).

وسيلعب جوكوفيتش المصنف أولاً، في الدور المقبل مع الإسباني مارسيل غرانوييرس الذي تخطى بدوره عقبة الأمريكي تيم سميتشك بصعوبة بثلاث مجموعات مقابل اثنتين بواقع: (6-4) و (4-6) و (0-6) و (6-3) و (7-5).