ماكاروفا تهزم رادفانسكا وتبلغ ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

الرياضة

ماكاروفا تهزم رادفانسكا وتبلغ ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626066/

حققت الروسية يكاترينا ماكاروفا مفاجأة كبيرة بإقصائها البولندية أغنيشكا رادفانسكا من الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام".

حققت الروسية يكاترينا ماكاروفا مفاجأة كبيرة بإقصائها البولندية أغنيشكا رادفانسكا من الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز الصلبة.

وتمكنت ماكاروفا المصنفة الـ 24، من الفوز بسهولة على رادفانسكا المصنفة ثالثة، بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 2 سبتمبر/أيلول.

وضربت يكاترينا ماكاروفا موعداً في الدور ربع النهائي مع الصينية لي نا المصنفة خامسة، التي أطاحت بدورها الصربية يلينا يانكوفيتش بتغلبها عليها بسهولة ايضاً، بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع: (6-3) و (6-0).

كما تواصل الأمريكية سيرينا وليامز مشوار الدفاع عن اللقب، بفوزها على مواطنتها سلوان ستيفينز المصنفة الـ 15، بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-1).

 وستلعب سيرينا المصنفة الأولى، في الدور المقبل الإسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة الـ 18، التي فجرت بدورها مفاجأة مدوية بتغلبها على الألمانية أنجليك كيربر المصنفة ثامنة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-3) و (7-6).