الدوري الألماني.. شتوتغارت يحصد أول 3 نقاط بسداسية في شباك هوفنهايم

الرياضة

الدوري الألماني.. شتوتغارت يحصد أول 3 نقاط بسداسية في شباك هوفنهايم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626009/

حقق فريق شتوتغارت فوزه الأول، بعد 3 هزائم متتالية في الدوري الألماني لكرة القدم، وجاء على ضيفه هوفنهايم بنتيجة (6-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول.

حقق فريق شتوتغارت فوزه الأول بعد 3 هزائم متتالية في الدوري الألماني لكرة القدم، وجاء على ضيفه هوفنهايم بنتيجة (6-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، في المرحلة الرابعة من البوندسليغا.

وافتتح شتوتغارت التسجيل مبكرا عبر اللاعب انطونيو روديغر في الدقيقة 12، بعدما تلقى كرة بالمسطرة من الروماني الكسندرو مكسيم، قبل أن يضاعف الكرواتي وداد ايبيسيفيتش غلة فريقه بكرة رأسية هزت شباك الضيوف في الدقيقة 19.

وقلص كيفن فولاند الفارق لهوفنهايم في الدقيقة 26 إثر تمريرة من النرويجي طارق اليونسي، لكن مكسيم أعاد الفارق من جديد بعد دقيقتين بإحراز الهدف الثالث لاصحاب الارض بتسديدة قوية.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بدقيقتين، عاد ايبيسيفيتش ليتألق وأضاف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بعد تمريرة بالرأس من المدافع الياباني غوتوكو ساكاي، قبل أن يعزز مكسيم من تقدم شتوتغارت ويقتنص الهدف الثاني الشخصي والخامس لأصحاب الضيافة.

ونجح ايبسيفيتش في تسجيل الـ"هاتريك" الشخصي والسادس لشتوتغارت في الدقيقة 63 مستغلا تمريرة عرضية من تيمو فيرنر، فيما سجل البرازيلي روبيرتو فرمينو الهدف الثاني لهوفنهايم قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق.

 وحصد شتوتغارت أول 3 نقاط في الدوري وأصبح في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد هوفنهايم عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر.