ليفربول يقهر مانشستر يونايتد بهدف ستوريدج

الرياضة

ليفربول يقهر مانشستر يونايتد بهدف ستوريدج
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626006/

واصل ليفربول انطلاقته القوية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وفاز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول.

واصل ليفربول انطلاقته القوية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وفاز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، في الأسبوع الثالث من البريميرليغ.

أحرز دانييل ستوريدج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة، بعد تنفيذ ممتاز من جيرارد الى دانييل، الذي لم يتوان عن التسديد برأسه داخل الشباك معلناً عن لقاء ناري.

تفوق الريدز تكتيكيا على المانيو، وفرض أسلوبه على المباراة، حيث اشتعل اللقاء حماسا ومحاولات من مانشستر يونايتد لسحب ليفربول إلى منتصف الملعب لخلق مساحة في الخطوط الخلفية المغلقة تماما في وجه الشياطين الساعين للتعادل، بيد أن جميع محاولاتهم انكسرت على الصخرة الدفاعية لأصحاب الديار.

ولعب الفريقان دون أبرز نجومهما، حيث غاب الأوروغوياني لويس سواريز عن ليفربول بسبب عقوبة الإيقاف من الموسم الماضي، فيما غاب واين روني عن الشياطين لإصابته أثناء التمرين الأخير للفريق.

وانفرد ليفربول بصدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، في حين تجمد رصيد المان يونايتد حامل اللقب عند 4 نقاط في المركز السادس.