روبين قازان يستعيد توازنه في الدوري الروسي

الرياضة

روبين قازان يستعيد توازنه في الدوري الروسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625992/

قاد الفنزويلي خوسيه روندون فريق روبين قازان للفوز على مضيفه أورال بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، في إطار الأسبوع السابع من الدوري الروسي.

قاد الفنزويلي خوسيه روندون فريق روبين قازان للفوز على مضيفه أورال بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، في إطار الأسبوع السابع من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح خوسيه باكورة أهدافه في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعد دربكة أمام مرمى أورال استغلها اللاعب الفنزويلي وحولها الى هدف التقدم.

وضاعف روندون النتيجة لروبين بعد انطلاق الشوط الثاني بعشر دقائق، بعدما استلم تمريرة من زميله بيبراس، وضعته وجها لوجه مع الحارس، ليسكنها الشباك في الزاوية البعيدة.

وأحرز خوسيه ثلاثيته "هاتريك" في الدقيقة 75، بعدما استغل هفوة دفاعية من ألكسندر يروخين، الذي مرر الكرة لغريمه الفنزويلي بالخطأ، ليضعها الأخير في المرمى معلناً عن فوز كاسح لروبين.

وبهذا الفوز استعاد روبين توازنه بعد 4 تعادلات في مبارياته الأخيرة، ورفع رصيده الى 11 نقطة بالمركز السادس، فيما تجمد رصيد أورال عند 5 نقاط بالمركز الثالث عشر.