ريال مدريد يدك شباك أتلتيك بيلباو بثلاثية

الرياضة

ريال مدريد يدك شباك أتلتيك بيلباو بثلاثية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625990/

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على ضيفه أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على ضيفه أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الريال هدفه الأول عبر الموهوب الشاب إيسكو في الدقيقة 26، بعدما استلم كرة بينية ساقطة من بنزيمة داخل منطقة الجزاء، حيث راوغ الدفاع وأسكن الكرة في الشباك على يسار الحارس.

وبقيت السيطرة الملكية عبر هجمات خطيرة وتنظيم ملفت كادت أن تسفر عن أكثر من هدف بعد عدة نقلات وتمريرات، الى أن توج الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو ذلك بهدف ثان في نهاية الشوط الأول، إثر تمريرة متقنة من أنخيل دي ماريا.

دخل الفريقان الشوط الثاني بآمال مختلفة، الريال أمله المحافظة على تقدمه في النتيجة، وبيلباو يأمل للعودة في أجواء المباراة، بدأ أصحاب الأرض بنفس المستوى والتنظيم بضغط عال على مرمى الضيوف، وسنحت الفرصة لكريستيانو بتعزيز النتيجة بعد انطلاقة صاروخية كانت كفيلة لقتل المباراة، لكن الكرة لم تجد طريقها الى الشباك وخرجت ركنية.

وواصل ريال مدريد ضغطه الرهيب على دفاعات بيلباو، إلا أن الأخير استغل التقدم الملكي وشن هجمة مرتدة كاد أن يقلص النتيجة من خلالها، لولا تدخل الكرواتي لوكا مودريتش الذي أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق بعد إنفرادة تامة.

وفي الدقيقة 71 نجح إيسكو بتسجيل ثالث هدف لأصحاب الديار، بعد تبادل التمريرات مع رونالدو وبنزيمة، ليسدد بعدها كرة صاروخية استقرت في شباك بيلباو، قبل أن يقلص الضيوف الفارق بعد 10 دقائق بهدف حمل توقيع إيباي غوميز.

ورفع الريال رصيده بعد هذا الفوز الى 9 نقاط بالعلامة الكاملة في المركز الثاني على جدول الليغا، فيما بقي بيلباو في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.