تشلسي لمالكه الملياردير الروسي أبراموفيتش يخصص 80 مليون دولار لضم توريس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62597/

اتفق فريق تشيلسي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، مع نادي ليفربول على قيمة صفقة شراء المهاجم الإسباني الدولي فرناندو توريس يوم الاثنين 31 يناير/كانون الثاني أي قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

اتفق فريق تشيلسي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، مع نادي ليفربول على قيمة صفقة شراء المهاجم الإسباني الدولي فرناندو توريس يوم الاثنين 31 يناير/كانون الثاني أي قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

وأكد نادي ليفربول بموقعه على الانترنت انه توصل الى اتفاق مع تشيلسي حول قيمة صفقة بيع فرناندو توريس، وأن اللاعب حصل على تصريح بالحديث مع النادي اللندني.
وحسب تقارير إعلامية فإن فريق تشلسي لمالكه الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش سيدفع نحو 50 مليون جنيه استرليني أي أكثر من 80 مليون دولار، لتكون هذه أكبر صفقة في الدوري الإنكليزي.
وبدا واضحاً أن ليفربول سيتخلى عن خدمات نجمه الإسباني، بعد أن ضم مهاجمين بارزين الى صفوفه وهما الإنكليزي الدولي آندي كارول مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد قبل ساعات قليلة ايضاً من إغلاق باب الانتقالات الشتوية مقابل صفقة تقدر بنحو 35 مليون جنيه إسترليني، والأوروغواياني لويس سواريز مهاجم آياكس أمستردام مؤخراً، مقابل 26.5 مليون جنيه استرليني.
يذكر أن توريس (26 عاما)، انتقل من اتليتيكو مدريد الى ليفربول في عام 2007 مقابل صفقة بلغت نحو 26 مليون جنيه استرليني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا