بوروسيا مونشنغلادباخ يستعيد سكة الإنتصارات في البوندسليغا

الرياضة

بوروسيا مونشنغلادباخ يستعيد سكة الإنتصارات في البوندسليغا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625942/

استعاد فريق بوروسيا مونشنغلادباخ نغمة الإنتصارات في البوندسليغا، بفوزه الكاسح على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة (4-1)، في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم السبت 31 أغسطس/ آب.

استعاد فريق بوروسيا مونشنغلادباخ نغمة الإنتصارات في البوندسليغا، بفوزه الكاسح على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة (4-1)، في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم السبت 31 أغسطس/ آب، ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح خوان ارانغو مهرجان التهديف في الدقيقة 36 من زمن المباراة، قبل أن يضاعف رافاييل النتيجة بعد انطلاق الشوط الثاني بخمس دقائق.

وجاء هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 69 بنيران صديقة، بعدما سجل هافارد نوردفيت لاعب بوروسيا عن طريق الخطأ بمرمى فريقه، إلا أن ماكس كروزي وسع الفارق من جديد في الدقيقة 74، من ثم اختتم باتريك هيرمان أهداف بوروسيا مونشنغلادباخ قبل نهاية الزمن الاصلي بخمس دقائق.

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده من النقاط على جدول البوندسليغا الى 6 نقاط في المركز السابع، أمام بريمن صاحب المركز التاسع بفارق الأهداف.

وفي بقية المباريات، فاز هانوفر على ماينز أيضاً بنتيجة (4-1)، وفولسفبورغ على هيرتا برلين (2-0)، فيما خسر نورمبيرغ أمام أوغسبورغ بهدف نظيف.