مورينيو يهاجم حكام كأس السوبر الأوروبي.. وينتقد الويفا

الرياضة

مورينيو يهاجم حكام كأس السوبر الأوروبي.. وينتقد الويفا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625921/

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الطاقم التحكيمي في مباراة البلوز أمام بايرن ميونخ الألماني في لقاء كأس السوبر الأوروبي.

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الطاقم التحكيمي في مباراة البلوز أمام بايرن ميونخ الألماني في لقاء كأس السوبر الأوروبي، والتي أنتهت بفوز الأخير.

وأشار مورينيو في تصريح لوسائل الإعلام، انه بات من المعتاد ان يلعب الفريق الذي يشرف على تدريبه منقوص العدد، إذا كان بيب غوارديولا هو مدرب الفريق الخصم، وذلك في إشارة لطرد البرازيلي راميريز في الدقيقة 85، بعد حصوله على انذارين.

وقال الـ"سبيشل ون" :اللعب بـ10 لاعبين أصبح قصة معتادة مع الويفا، لدي خبرة كبيرة في اللعب منقوص العدد ومع ذلك بإمكاني السعي وراء تسجيل الأهداف".

وتابع مورينيو "لم يستحق راميريز الطرد، وبأي حال قد تملكون رأياً آخر، ومن الممكن التحقق من ذلك من خلال الشاشات التي تكشف حقيقة اللقطة، وخبراء التحكيم بطبيعة الحال سيكون لهم رأي خاص".

وشدد المدرب البرتغالي على أن تشيلسي كان يستحق الفوز باللقب، لأنه صمد حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني من الوقت الإضافي، الذي شهد هدف التعادل للفريق الألماني عبر خافي مارتينيز.

وتوج الفريق البافاري بطل دوري أبطال أوروبا، بالسوبر على حساب تشيلسي، بطل الدوري الأوروبي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الرابع (2-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة 30 أغسطس/آب.

المصدر: EFE