تسيسكا موسكو يفلت من كمين ضيفه أمكار قاهر سبارتاك موسكو

الرياضة

تسيسكا موسكو يفلت من كمين ضيفه أمكار قاهر سبارتاك موسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625878/

تجنب فريق تسيسكا موسكو مصير جاره سبارتاك وتغلب على ضيفه أمكار (2-1)، يوم الجمعة 30 أغسطس/آب على ملعب "أرينا خيمكي"، في افتتاح المرحلة السابعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تجنب فريق تسيسكا موسكو مصير جاره سبارتاك وتغلب على ضيفه أمكار القادم من مدينة بيرم، بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 30 أغسطس/آب على ملعب "أرينا خيمكي"، في افتتاح المرحلة السابعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاجأ البلغاري غيورغي بييف لاعب خط وسط فريق أمكار، أصحاب الأرض بهدف مباغت سريع أحرزه في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية. ولكن فريق تسيسكا موسكو نجح في تحويل تأخره إلى فوز بتسجيله هدفين دون رد عبر كل من المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا والمهاجم النيجيري أحمد موسى في الدقيقتين الـ (23 و 77) على التوالي من عمر المباراة.

وتجنب تسيسكا مصير فريق العاصمة الآخر سبارتاك موسكو الذي تعرض لأول هزيمة في الموسم الجديد أمام أمكار بالذات وبالنتيجة نفسها (1-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاثنين الماضي على ملعب "زفيزدا" بمدينة بيرم، وذلك ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري.

وابتعد فريق تسيسكا موسكو في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، موسعاً الفارق إلى 4 نقاط عن مطارده المباشر لوكوموتيف موسكو الذي سيخوض مبارة القمة لهذه المرحلة ضد مضيفه زينيت بطرسبورغ الخامس برصيد 11 نقطة، يوم الأحد المقبل. بينما توقف رصيد فريق أمكار عند 9 نقاط ويحتل المركز السادس على سلم ترتيب الدوري حتى الآن.