وفاة بريطاني سقط من شرفة منزله لاحقا بثلاجته

متفرقات

وفاة بريطاني سقط من شرفة منزله لاحقا بثلاجته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625844/

فارق بريطاني الحياة جراء سقوطه من شرقة شقته بسبب ثلاجة أراد نقلها عبر الشرفة لجاره الذي يقطن شقة أسفل شقته. ربط الرجل ثلاجته وحاول إنزالها لكنه فقد سيطرته عليها لتسقط ويهوي خلفها.

فارق بريطاني الحياة جراء سقوطه من شرقة شقته الواقعة على الطابق الثالث بسبب ثلاجة أراد نقلها من خلال الشرفة لجاره الذي يقطن شقة أسفل شقته.

لسبب ما أراد الرجل أن ينقل ثلاجته لجاره لكنه فضل القيام بذلك عبر ربط الثلاجة بحبل ومن ثم إنزالها تدريجيا عبر شرفة الشقة إلى الطابق الثاني، حيث كان من المفترض أن يلتقطها جاره السكن تحته.

لكن الرجل وكان يُدعى كلايف لم يتمكن من السيطرة على الثلاجة فهوت من الشرفة وهي تجره خلفها مسافة 7 أمتار، علما أنه ولسبب ما ظل ممسكا بالحبل.

أثارت الصرخة التي أطلقها الرجل (50 عاما) الذعر لدى سكان المنزل فهرعوا إلى موقع الحادثة. على الرغم من أن سيارة الإسعاف وصلت سريعا إلى المكان، إلا أنه لم يتسن للطاقم الطبي إنقاذ حياة الرجل.

من جانبهم خلص رجال الشرطة الذين فتحوا ملف تحقيق في الأمر إلى أن كلايف توفي بسبب حادث مأساوي، علما أنهم في بادئ الأمر رجحوا أن تكون الوفاة قد نجمت جراء محاولة انتحار.

هذا وأفاد أحد الشهود أنه سمع صوت الرجل من الطابق الثاني وهو يسأل: "هل تريد فعلا القيام بذلك ؟"، وأنه سمع رد كلايف بالإيجاب، ومن ثم سقطت الثلاجة ومعها الرجل.

المصدر: "فيستي رو"