أزارينكو وفوزنياتسكي تتنزهان في الولايات المتحدة

الرياضة

أزارينكو وفوزنياتسكي تتنزهان في الولايات المتحدةأرشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625814/

عبرت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو والدنماركية كارولين فوزنياتسكي إلى الدور الثالث لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

عبرت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو والدنماركية كارولين فوزنياتسكي إلى الدور الثالث لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز الصلبة.

واحتاجت أزارينكو المصنفة ثانية، إلى ساعة و 15 دقيقة فقط لتفوز على منافستها الكندية الكسندرا وزنياك بسهولة بمجموعتين نظيفتين: (6-3) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما ليلة الخميس 29 أغسطس/آب.

وستكون أزارينكو المصنفة ثانية، على موعد في الدور المقبل مع الفرنسية أليز كورنيه المصنفة الـ 26، التي تغلبت بدورها على الكرواتية آجلا تومليانوفيتش بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

كما لم تواجه فوزنياتسكي أي صعوبة في تخطي عقبة منافستها الجنوب افريقية تشانيلي تشيبيرز وتغلبت عليها بسهولة بمجموعتين مقابل لا شيء ايضاً، تفاصيلهما: (6-1) و (6-2).

وستلعب فوزنياتسكي المصنفة سادسة، في الدور الثالث مع الإيطالية كاميلا جيورجي التي فازت بدورها على التايوانية سو وي هسي بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (7-5).