قطتان توقفان سير قطارات الانفاق في نيويورك

متفرقات

قطتان توقفان سير قطارات الانفاق في نيويورك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625808/

توقفت حركة قطارات الانفاق "المترو" بمدينة نيويورك، بسبب قطتين صغيرتين كانتا تلعبان على خطوط السكك الحديدية التي تسير عليها. وبعد ساعتين فقط تمكن رجال الشرطة من الامساك بهما.

توقفت حركة قطارات الانفاق "المترو" بمدينة نيويورك، بسبب قطتين صغيرتين كانتا تلعبان على خطوط السكك الحديدية التي تسير عليها. وبعد ساعتين تمكن رجال الشرطة من الامساك بهما وتسليمهما الى صاحبتهما. 

وكانت امرأة قد اتصلت بمركز الشرطة واخبرتهم بفقدانها قطتين في مترو الانفاق، وبعد بحث طويل عثر عليهما في احد الانفاق. وخلال مدة البحث عن القطتين ومحاولات الامساك بهما، اضطرت ادارة المترو الى قطع التيار الكهربائي عن الخطين B وQ .

ليست هذه هي الحادثة الوحيدة في مترو مدينة نيويورك، فقد سبق وان عثر تحت مقعد احدى العربات على تمساح ميت طوله 120 سنتمترا. وفي شهر ابريل/نيسان الماضي اوقفت الشرطة امرأة مع اطفالها حاولت دخول المترو دون تذاكر، بعد ان رشت في وجههم رذاذ الفلفل من خرطوشة الغاز، مما ادى الى تقيؤ الطفل الصغير (2 سنة)، ومع ذلك قيدت الام امام انظار اطفالها. وبعد اطلاق سراحها قدمت شكوى ضد رجال الشرطة.

وعلى الرغم من استياء بعض الركاب من توقف حركة القطارات بسبب القطتين، إلا ان قوانين مترو مدينة نيويورك تقضي بوقف حركة السير عند وجود شيء غريب في الانفاق.

المصدر: وكالة انباء "نوفوستي"