الإمارات تمطر شباك البحرين بـ 25 هدفا في الآسياد الشتوية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62575/

سحق المنتخب الإماراتي لهوكي الجليد نظيره البحريني بخمسة وعشرين هدفاً دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 31 يناير/كانون الثاني في الدور التمهيدي ضمن الألعاب الأسيوية الشتوية السابعة التي تقام حاليا في كازاخستان.

سحق المنتخب الإماراتي لهوكي الجليد نظيره البحريني بخمسة وعشرين هدفاً دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 31 ينارير/كانون الثاني في الدور التمهيدي ضمن الألعاب الأسيوية الشتوية السابعة التي تقام حاليا في كازاخستان.
أنهى المنتخب الإماراتي الشوط الأول بتسعة أهداف نظيفة، وأضاف في الثاني ستة أهداف أخرى، ومن ثم أحرز عشرة أهداف كاملة في مرمى البحرين في الشوط الثالث الأخير. وأحرز اللاعب الإماراتي سعيد النعيمي عشرة أهداف لمنتخبه في هذه المباراة.
وكان المنتخب الإماراتي الذي يعد واحداً من أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة، قد خسر في مباراته الأولى أمام نظيره القرغيزي بنتيجة ساحقة ايضاً بأربعة عشر هدفاً مقابل لاشيء في العاصمة الكازاخية إستانا.
ورفعت البعثة الإماراتية رسالة احتجاج للجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الشتوية السابعة على اشراك منتخب قرغيزيا (قرغيزستان) عشرة لاعبين محترفين من روسيا في المباراة التي لعبها امام منتخب الامارات.
وانتقد الصربي ماركو زيرادفيتش مدرب الإمارت لهوكي الجليد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة تجنيس عشرة لاعبين روس للعب مع منتخب قرغيزيا  قبل سبعة أيام من البطولة.

بينما كان المنتخب البحريني قد تكبد خسارة أكبر في مباراته الأولى أمام نظيره التايلاندي بتسعة وعشرين هدفاً دون رد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا