فريق سويسري مغمور يقهر سبارتاك موسكو في عقر داره ويحرمه من "يوروبا ليغ"

الرياضة

فريق سويسري مغمور يقهر سبارتاك موسكو في عقر داره ويحرمه من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625747/

فجر فريق سانت جالين السويسري المغمور مفاجأة من العيار الثقيل، بإطاحته بسبارتاك موسكو من الدور التأهيلي الرابع لدور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي بكرة القدم، بفوزه عليه (4-2).

فجر فريق سانت جالين السويسري المغمور مفاجأة من العيار الثقيل، بإطاحته بفريق سبارتاك موسكو من الدور التأهيلي الرابع لدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي بكرة القدم، بفوزه الساحق عليه في عقر داره (4-2) في مباراة الإياب التي جرت بينهما يوم الخميس 29 أغسطس/ آب على ملعب "لوجنيكي" بموسكو.

فاجأ الأرمني آراز أوزبيليز مهاجم سبارتاك موسكو الجديد، الضيوف بهدف مباغت سريع أحرزه في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية. ولكن رد الفريق السويسري قاسياً جداً، بتسجيله ثلاثة أهداف دون رد عبر كل من المهاجم الصربي غوران كارانوفيتش الذي أحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (17 و 32)، وروبيرتو رودريغيز في الدقيقة الـ 36 من زمن الشوط الأول. وقلص المهاجم الأرمني الآخر البديل يورا موفسيسيان الفارق لأصحاب الأرض في وقت متأخر من الشوط الثاني في الدقيقة الـ 83. ومن ثم أطلق الألماني ديان يانياتوفيتش رصاصة الرحمة على الفريق الروسي بتسجيله الهدف الرابع للفريق السويسري في الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء.

وودع سبارتاك موسكو بذلك المسابقة بخيبة أمل كبيرة بعد خسارته المذلة في عقر داره بهدفين مقابل أربعة أمام سانت جالين المتواضع، بينما كان الفريقان قد تعادلا ذهاباً بهدف لمثله.